السؤال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا طالبة في الثانوية العامة، ولم يتبقَّ على الامتحان سوى أسبوع، مستواي متوسط، وقد مررت خلال هذه السنة بظروف صعبة جدًّا، لا أستطيع التركيز في المذاكرة، ومع ذلك أدعو الله أن يرزقني مجموعًا عاليًا، لكنني لا أشعر أنني أستحق هذا المجموع؛ لأنني ما زلت غير قادرة على المذاكرة كما ينبغي.
فهل استمرار الدعاء رغم شعوري بصعوبة تحقيق ذلك يُعد دليلًا على الاستجابة؟ وكيف يمكنني أن أقوّي دعائي بشكل أفضل؟
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

