السؤال
السلام عليكم
عندي استفسار بسيط، أنا متزوجة منذ سنتين زواجًا تقليديًا، كان زوجي يبدو محترمًا، ولم يكن هناك ما يثير القلق، لكن بعد الزواج اكتشفت أن لديه علاقات سابقة كثيرة عبر الهاتف، واجهته بذلك، فاعتذر وقال إن هذا أمر قديم ولا يعني له شيئًا، وإنه الآن معي.
اليوم كنت أتفقد هاتفه، فوجدته يرسل إلى نفسه عبر الرسائل الخاصة على إنستغرام صورًا فاضحة لفتيات أجنبيات، كما أن لديه صديقًا يداوم على إرسال هذا النوع من الصور ومقاطع الفيديو له.
وأنا لا أقصّر معه في شيء، لذلك أتساءل: كيف يجب أن أتصرف؟ وما التصرف الصحيح في مثل هذه الحالة؟ أنا أحبه، لكن هذه الأمور تكسر قلبي.
بحث عن استشارة
الأعلى تقيماً

